للفن ابداع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآذكــي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

مُساهمةموضوع: آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآذكــي   الجمعة يناير 01, 2010 5:39 am







•.♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآذكــي°•.♥.•°







,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,




في بعض الاحيان نجد الحقد و الغيره


تتسلل في قلوب البعض .!!


وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس


يحبون ان ( يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!


ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا )










.,’,من تحت لتحت .,’,.




عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!


وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز


وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص


( من تحت إلى تحت ) يريد ان يهبط من هذه العزيمه


ويحاول بشتى الطرق .. يبرهن انك ( مو ) متميز


ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لتحت )










::


::












.,’,.الغيرة وما تسوي ,’,.




ههههههه ..!! اضحك .!! ولما اليأس


ولما هذه النظره في وجهك َ ايها المبدع


نعم .. نعم .. اضحك و ارفع صوت ضحكاتك


ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان


يجعل من نفسه ( اضحوكة الموسم )


هههههههههههههه .. اضحك اجل وبأعلى صوتك


على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد


ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه


ترى كل مافي الموضوع ( الغيرة وما تسوي )










::


::


















تعلم .!! انني انظر إليك


ولكن ليس لانني معجبٍ بك


ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل


انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانت تحقد على الاخرين ..


اتعلم ..!!


انا انظر إليك لانك بالفعل


غطيت على ( نور الكهرباء) بحقدك وغيرتك


وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون الاخرين


لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيرة و اسى


لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيرة


ترى كل ما في الموضوع ( افهمها يا ذكي )










::


::








.,’,خربشات صغيرة .,’,




من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية


وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!


من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين


وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في


هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الازرق رسمة لتعبر


عن هذه السعادة .!










::


::










لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( بو وجهيــن ) تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس هذا الاسلوب


امام الاخرين ..


فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..! اذاً راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل


( لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين..!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن الكوفية
عضو فعــــــــــال
عضو فعــــــــــال
avatar

عدد المساهمات : 203
تاريخ التسجيل : 26/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآذكــي   الخميس يناير 07, 2010 12:42 am

يســـُــُــِلــموٍِوٍِوٍِوٍِو
يــــُســُـِلــُمـــُوِ


آآخــُـــِيِ

آلــزِعــُيــُم
ٍِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآذكــي   الخميس يناير 07, 2010 2:01 am

يـــُســًلــٌموٍِ

عــلىُِ آلمرٍِوٍِرٍِ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الطير الحزين
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآذكــي   الخميس يناير 07, 2010 2:19 am

مشكووور


كتير



اخي


الزعيم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآذكــي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قــصـــــــر الحــــــب :: °ˆ~*¤®§(*امير الـعـامـ*)§®¤*~ˆ° :: منتدى المواضيع المميزة-
انتقل الى: