للفن ابداع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصه محمد وساره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رحيق الورد
عضـــــو جديـــــــد
عضـــــو  جديـــــــد
avatar

عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: قصه محمد وساره   الأحد يناير 10, 2010 12:08 pm

(بيت ام خالد)[color=red]
قاعدة تفكر بايام عاشتها في حب محمد كانت دايم تقول ليش قلبي اختار هذا الشخص وهي شاردة بتفكيرها قاطعتها اختها هيا (عمرها 16)
هيا بصووت عالي: ساااااااااااااااااااااااارة بمنو سرحانه اكيد بولد عمتي اللي ذبحتينا فيه ..............
ساره(عمرها 18): الله ياخذج خرعتيني ...... (وتاخذ نفس عميق.)....... لا افكر بامتحانات رابعه ثنوي خايفة منهم ...........
هيا : اوفففففففف تو الناس على الامتحانات اللي يسمع يقول كنه باجر الامتحانات ...... ياحياتي تونا باديين المدرسه ماصارلنا اسبوع ولا من زود الشطاره
ساره والحيره بانت بوجهها:يا حبيبتي لازم افكر بالدراسه والله ودي ادخل الجامعة واشوف الدنيا واحس اني عايشه مو محكوره في هالبيت اللهم بيت عمامي وخوالي والسوق( وتاخذ نفس عميق) واذا طلعت طلعت رحت الحديقة ...
هيا : والله معاج حق ........ (وهي واقفة بتطلع من الغرفة وتتكلم باستهزء) اقول اقول ادرسي اللي يسمع بتطلعين الاولى على مستوى العالم .
ساره: اقول هيا صكري الباب وراج خليني افكر ب....................
هيا: نعم نعم (وتفتح عيونها حيل) اجل ماتفكرين بالامتحانات ......
سارة وهي تضحك: توني ادري انج عبيطة وينقص عليج بسرعة في وحدة تفكر بالامتحانات وتوه بادية المدرسه .
هيا وهي معصبة: الله يسامحج تقصين على اختج الوحيدة المهم انا اطلع احسن لي و خلي عنج التفكير بمحمد ترى والله مو لج .
تطلع هيا من الغرفة وتصك الباب وراها ............ اول ما صكت الباب هيا كنه انصك باب الامل عند ساره ليش تقول هيا هل كلام ...... خنقتها العبرة وقعدت تبجي انا احب محمد وبحياتي ما شفت واحد نفسه اهو اخلاق ودين و جمال (محمد عمره 23)
ملتزم طويل عريض اسمر له عوارض وخشمه حاد عيونه مثل الصقر مايل للضعف بس موضعيف
ساره عندها اهي اكبر وحده من البنات عندها اخوان اكبر منها الاول خالد عمرة 24 وهو الرفيق الخاص لمحمد و حسن عمرة22 سنه ونواف عمرة20 سنة وبعدين ساره 18 و وراها هيا 16 والقعده ناصر 14 سنه.......
( بيت ام علي)
(ام علي اخت ام خالد وابو علي اخو ابو خالد ) ام علي عيالها هم البكر هنادي عمرها 24 متزوجة و(عندها بنت واسمها نورة ) والثاني علي عمره 22 رفيق خاص ل حسن اخو ساره وبعدين نادية 20 ( املكه ) وبعدين الطاف 18 سنه رفيقة سارة روح بروح و كل وحدة عندها اسرار الثانيه والقعدة ريم 16 سنة.
ترن ترن التليفون يرن والكل بغرفته البنات يلعبون بغرفهم والعيال طالعين والام بالمطبخ ...................
ام علي جايه مسرعه تبي تلحق على التليفون لما وصلت شالته لين اختها ام خالد ويقعدون يسولفون الخوات لين ملو صكرت التليفون ام علي وراحت تكمل شغلها بالمطبخ .................
دق التليفون مرة ثانيه لين ريم نازله من الدرج كان تروح تشيله :::::::::::::::::::::
ريم: الووووووو
ساره:الوووووو قوة ريم شلونج وشلون المدرسه معاج
ريم : اهلين المدرسه ماشي الحال
سارة اقول ريم وين الطاف ابي منها درس
ريم: اقول سارة لاتلفين وتدورين قولي ابي افضفض لها عن محمد بعدين تعال انتي ماشبعتي منها اليوم بالمدرسه
ساره وهي تضحك : لا والله مو شغلج وبعدين بلا تدخل عطيني اياها
ريم : اوكيك انطري 10 دقايق اودي التليفون غرفتها .
ساره : يلا ناطره
(بنات عم وخالة سارة كلهم يدرون لانهم مايخشون على بعض اسرار)
راحت ريم اتودي التليفون لغرفة الطاف ......
الطاف: منو بالتليفون
ريم : مااااااااااااااادري
الطاف تهمس لريم باذنها : اذا وحدة من رفايجي قوليلها بالحمام
ريم: لا لاتخافين مو وحدة منهم هذي ساااااااااااااااااارونه
الطاف : اشوووووووه مالي خلقهم
الطاف تاخذ السماعة وتكلم
الطاف : الووووو هلا بالغلا كله
سارة : الواااااااااات بالغاليه شلونج وشخبارج
الطاف :تمااااااام دامني سمعت صوتج شلونج انتي واخبار حمحم
سارة : انا زينه بس محمد والله مادري عن اخباره
الطاف: معقوله ماقلتلج عبير شي
سارة: عبير مسكينه وينها ويني يبنت خليها على الله مسكينه شغل البيت كله فوق راسها يا ويلي عنها .
( عبير اخت محمد وحيل مع بنات خالها اللي هم سارة واختها والطاف وخواتها واهي من نفس عايلتهم لان ابومحمد ماخذ بنت عمه اللي اهي ام محمد وهم من نفس عايله سارة والطاف ام محمد عيالها___> محمد البكر 23 وبعدين سالم 20 وبعدين عبير 18 و يوسف 16 والقعدة بدور 13 سنه )
الطاف : أي والله مسكين عبير حتى تليفون ماتدق ولا حتى مسج ........

ساره: لاتلومينها بعد ............... صج دريتي ولا لا
الطاف : شنو
سارة: هاجر اللي بصفنا العام ملكت
الطاف : لا ............. صج الله يهنيها والله انها تستاهل
سارة أي والله انها تستاهل.
الطاف : ترى مو بس انتي عندج خبر انا بعد
سارة وهي متلهفة تسمع الخبر: صج امانه قولي يلا .
الطاف: اول شي قولي والله ماتعلمين احد حتن عبير
سارة : والله ما اقول بس انتي قولي .............. الخبر يخص منو
الطاف: يخص عبير
سارة: قولي يلا
الطاف : عبير انخطبت امس
سارة : احلفي خطبه خطبه
لطاف: أي خطبة خطبه
سارة: يعني اهل المعرس جو
الطاف: أي جو
سارة بضحكة: انا اراويها الخايسه عبير انعلهما بكل اللي بقلبنا واللي يصير لنا واهي ابد ماتقول حتى عن الخطبة الله يسامحها
الطاف : والله العظيم اهي امس دازتلي مسج ودازتلج بعد روحي شوفي تليفونج ............
سارة: كذابه والله ماجالي مسج
الطاف : يمكن الخدمة عندج ضعيفه
(طنطن طنطن) ساره : الطين عند ذكره هذي رساله وصلت ليكون عبير
الطاف : عندي احساس انها عبير
ساره تفتح الرساله وهي مصدومه وفي قمه خوفها
الطاف: الووووووووو ساره منو اللي داز الرساله شفيج ...............................
الطاف الووووووووو الووووووووووووووووووو
ساره : ما اصدق واله ما اصدق الطاف اكلمج اذا هديت
الطاف : شفيج ليش مخترعة
ساره اقولج بعدين يلا باي
الطاف : باي
صطرت التليفون وهي الدمعه بعيونها ماتدري شتقول .................................................. .....


الجزء الثاني
دمعت عيونها لما قرت المسج واللي فيه(( قوه ساره انا عبير محمد اخوي سوى حادث ولاتخافين الحمد لله ماتعور))
ساره بقلبها: الحمد لله ؟؟؟؟؟؟؟آآآآآآآآآآآآآآآآآه خوفتني خليني ادق عليها ........
ساره تدق الارقام على شان تدق على عبير
طووووووط طووووووووووط
عبير : هلا ساره
محمد كان عند عبير ولما سمع اسم ساره ارتبك
ساره : اهلين فيج هاااا بشري اشفيه محمد
عبير وهي اتقصر صوتهاSad(ششش اهو عندي ) وهي اتطول صوتها : أي ساره لا ما كتبت الواجب
ساره : اهو عندج
عبير: أي الابله كانت علينا
ساره: سلميلي عليه
عبير: شنو تبيني اكتب لج الواجب مجنونه انا
ساره:اقول امانه قوليله ساره تقولك حمد الله على السلامه
عبير : اوكيك بس هلمرة
ساره : يا بعد عمري يللا خن نشوف ردة فعله
عبير لفت على محمد الي كان يمها : اقول محمد ساره تقول حمد الله على السلامه
محمد ارتبك اكثر : هااااااااااااااااااااااااااااااااا
عبير : من قال هاااااااا سمع
محمد وهو معصب : عيدي ما سمعت شنو قلتي
عبير وهي خايفه لا يطقها باقرب شي عنده: اقول ساره تقول حمد الله على السلامه
محمد وهو طاير من الفرح وفي قلبه (( ياحلو الحادث اللي خلاها تسأل عني )) قوليلها الله يسلمها وما تذوقه ان شاء الله

ساره: آآآآآآآآآآآآآآه ياويل قلبي يقول لي ماتذوقه
عبير: صج خبله
(( محمد كان قاعد عند عبير ويقول بقلبه: مراح اروح الا اذا صكت التليفون))
ساره: اقول عبير امي تناديني اشوفها وارد ادق عليج يللا بيباي
عبير : بيباااااااااااااااااااي يا حلوه
محمد بقلبه: عزالله انج ماكذبتي
صكرت عبير وساره التيلفون
محمد يكلم عبير: اقول عبير انا بطلع تبين شي
عبير : شقصدك يعني شنو ابي؟ انت وين رايح اصلا
محمد : كنت بروح الجمعيه بس هونت بروح بيت خالي بو خالد (( محمد بقلبه ياليتج تقولين لساره))
عبير: أي صج بتروح بيت خالي مبارك ابي اغراضي اللي عند ساره
محمد وهو في قمه الوناسه : شنو الاغراض تبيني اقولها
عبير : خلاص بدق عليها على توصلهم واقولها اتزهبهم (( اصلا عبير ماعندها اغراض والهدف من هالخطة اتخلي ساره تشوف محمد اللي صارله 5 شهور ماشافته))
محمد : فشله تدقين اذا رحت اقولها
عبير : لا فشله ولا شي بنت خالي واعز ناسي
محمد : صج اعز ناسج
عبير: مو لازم اتعرف روح روح لا يخليك خالد ....................
محمد طلع من البيت وفكره مع ساره (( ساره مواصفاتها جذابه وهذي مواصفاتها: طولها متوسط بيضه وجهها دائري عيونها سود ووساع و شعرها اسود وطويل وناعم وجسمها ممشوق ولها دقة واضحة))


محمد وهو طالع من باب بيتهم تليفونه دق والرق البيت
محمد بنفس: الوووووووووو
بدور اخته بدلع : محمد وينك
محمد : شتبين خلصيني انا عند الباب
بدور : بتروح بيت خالي مبارك
محمد : بسم الله مسرع منتشر الخبر عبير ما ينقالها شي
بدور : شنو عبير ان اوريك بقولها
محمد معصب :يعني ختيف منها انا اخلصي الزبده
بدور : الزبدة ولا اللبن يا اخوي ابي اروح معاك هيا عازمتني صديقاتها بيجونها ومره وحده باخذ اغراض عبير
محمد وهو منبطه كبده وهو يكذب على بدور : انا رحت يلا مراح اروح لبيت خالي بروح لربعي .......................
بدور : الله يسامحك مع السلامه
محمد: الله معاج
_____________________

عبيرتدق على ساره لكن ماتشيله عقب وقت طويل شالته ساره
ساره والنوم ماثر عليها : الووووووووووو
عبير : ماااااااااااااااااااااللت عليج وينج عن تليفونج
سارة وهي بصوت نعاس: كنت نايمه
عبير : كش عليج محمد جايكم بالطريج
سارة وهي تستعدل: نعم نعم
عبير : مثل ماسمعتي
ساره : قولي والله
عبير : والله
ساره وهي تشوف شاشه التليفون" اقول عبير معاي خط ثاني ييلا باي
عبير : ترى نادقيت الا وابي منج تزهبين لايشوفج على الحقيقة وينحاش
سارة : مراح ارد عليج لاني مراح اخلص منج خل اشوف الخط الثاني باي
عبير: باي
ساره ترد على الخط الثاني: الوووووووو
الطاف: مابغيتي تردين منو كنتي تكلمين
ساره : اكلم عبير تقول انه محمد جاينا
الطاف: شنو محمد جايكم وانتي اش ناطره روحي اكشخي
ساره: ادري بس توني ماصحصحت من النوم
الطاف: ليش كنتي نايمه
ساره: أي والله كنت نايمه
الطاف: خلاص ما اطول عليج روحي اكشخي صارلج اكثر من 5 شهور ماشفتي الغاليين واليوم اللقى بعد اش تبين
ساره : قولي ان شاء لا يصير فيه شي
الطاف: صج ذكرتيني منو اللي كان داز لج مسج
ساره: أي هذي عبير تقول ان محمد سوى حااااااادث بس ما تعور
الطاف:اها
سارة: يعني تدرين
الطاف: أي اول مادزت لج دزتلي انا بعد
ساره: خلاص الطاف مع السلامه
الطاف :مع السلامه

صكرت ساره الخط وراحت الحمام اتغسل وجهها وتلبس ملابس زينه .....................................

الجزء الثالث

البست تنورة ورديه وبلوه فوشيه و صديري جنز وحطت مكياج خفيف وكان شكلها قمه في الروعة
هيا تركض وتطق الباب على ساره اللي قاعده تلبس
طقطقطق طقطقطق
ساره بصوت عالي: منووووووووووووووووووووووووو
هيا: حرامي يعني من غيري
ساره منبطه كبدها: اش تبي هالعله
هيا: يللا بطلي الباب بسرعة بقولج بشاره
ساره: روحي اني وبشارتج اللي مثل وجهج
هيا: والله العظيم البشاره حلوه
ساره وهي تاخذ نفس عميق: انزين ببطل الباب
بطلت الباب ولقت هيا مندهشه
هيا وتمثل الاستعباط: شتسوين ليش هالكشخة كلها
ساره: جذي طقت مزاج حبيت اتكشخ في بيتنا فيها شي هذي بعد
هيا : حبيبتي اكيد تدرين ان محمد الحين بالدوانيه
ساره وهي في قمه ارتباكها: شنووووووووووووووووووو محمد جااااااااااااااااااااااااااااااا
هيا وهي تقلد كلام ساره: أي جااااااااااااااااااااااااااااااااا اجل ينطرج بعدين مو جاي عشانج جاي لخالد
ساره: اطلعي برا الغرفه بلبس شيلتي
هيا وهي تستعبط: البسي الشيله اللي جابتها هنادي بنت خالتي صوغه لما راحت الامارات بشهر العسل
ساره: مالت عليج يلللا اطلعي
ساره طلعت هيا من الغرفه وقفلت الباب عيلها وزاد ارتباكها وتقول: شلون بشوفه من زمان ما شفته شغلت المسجل على اغنيه فيروز (( كيفك انت )) وهي تسمع كلماتها وشردت بخيالها وخرب على تفكيرها صوت التيفون قرت (( عبير يتصل بك))
ساره: الو
عبير: قوه
سارة: هلا
عبير : جاكم محمد
ساره وهي متضايقه: سمعت بس ما شفته
عبير : اشفيج تقولينها بنفس
سارة: يا عبير اليوم بس الي اقدر اشوفه فيها ايام ثانيه ما اقدر
عبير: ليش ان شاء الله ماتقدرين ايام ثانيه
سارة: اللحين انا برابعة ولازم اشد حيلي وما اطلع
عبير: مو بس انتي اللي برابعه انا واللطاف بعد
ساره: ادري بس وضعي غير
عبير : لا ان شاء الله بتشوفينه بالمزرعة وبتقعدين معاه بعد
ساره:ويه المزرعة مانروحلها الا من عطله لين عطله واخوج يتغلى ما يجي الا اذا لزم عليه خالد وبعدين تعالي متى احنا نروح المزرعة مانروح الا بعطله 15 اللي ما عليها حلا................
عبير : ونتي صاجة مانروح الا بعطله 15 .............. الا اقول شخبار انوار بنت خالتج
سارة بنفس: شخباااااااااااااااااااااااري انوار خبري فيها شهر بعرس هنادي
عبير: وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه بعرس هنادي يالظالمه يعني قبل سنتين
ساره: أي قبل سنتين واهي كانت العام رابعة مو فااضيه وتعرفين طبعها مليييييييييييييييييييغة وغيووووووووووووره وبعدين انا اللي ادق عليها مو اهي يعني اهي القاطعة....................
عبير: اها المهم اذا اتصلت عليج سلمي عليها
ساره: اذاااااااااااااااااا اتصلت وماضنتي تتصل وتبين الصج ما ابها تتصل علي
عبير : انتي تكرهينها
سارة : انا مااكرهها اهي اللي اتكره الناس فيها وبعدين مهما كان هذي بنت خالتي
عبير : وانتي الصاجة ولاتنسين ان امها بنت وامي بنات عم
ساره: ادري مانسيت ...............زز خلاص تبين شي بروح بالصاله يمكن تصدف واشوف محمد
عبير: اييييييييييييييي صج ذكرتيني ترى اهو راح يجيج
سارة: ليش
عبير : انا قاصه عليه وقايلتله ان اغراضي عندج وعاد اني دبريها
سارة بفرح: صج والله بيجي ياخذ الاغراض خلاص بعطيج البدله مالتي اللي من لندن تكشخين فيها هند بنات عمج
عبير : كيفج انا قلتلج ولازم اتدبرين شي علشان ما يشك
ساره: على امرج .؟.................. تبين شي
عبير: سلامتج بااااااااي
ساره: باي

صكرت التليفون وراحت الصاله وقعد ت تطالع اتلفزيون تفر على القنوات الا صوت جواتي جايه على درج السرداب المقابل الصاله ............. قرب الصوت ودقات قلبها تزيد وتقول : يارب اهو يارب من زمان ماشفته ...
قرب صوت الجواتي ووصلو لاخر درجه وقف قلبها لما شافته كان محمد وخالد اخوها تقول بقلبها كاهو هذا محمد كاهو اشوفه بعيوني وقف محمد مرتبك هاذي ساره والله انها محلوه 5 شهور ماشفها والله امتنت و صايره احلى منا قبل مع انها لما الحين غلاها وحبها بقلبه ماتغير واذا تغير زاد وقفت مرتبكه ماتدري شتقول واشكالهم واضحه انهم يحبون بعض
محمد مستاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان س وبنفس الوقت مرتبك: قوووووووووووووووه ساره شلونج شخبارج
ساره تنزل عيونها وهي في غايه جمالها: الحمد لله شلونك انت
محمد: تمام شلون راااااااابعة معاج ها شدي حيلج نييج تجيبين نسبه وترفعين روسنا
ساره بقلبها(( وترفعين روسنا كان قال ترفعين راسي )) : أي ان شاء الله
خالد اخوها كان واقف عند محمد واستحت من خالد وجت بتروح لغرفتها...................
محمد: سااااااااااااااااااااااااااااااااااااارة نسيت اقولج عبير موصيتني اجيب اغراضها عندج ماعليه تجيبنهم
ساره: اوكي دقايق واجيبهم
محمد : خلاص انا بقعد بالصاله على ماتجيبينهم
ساره: خلاص
محمد قعد على المكان اللي كانت قاعدة عليه سارة واهو قاصد هالشي
محمد يحاول يصرف خالد
محمد: خالد تكفى شوفلي غرفه التلفويون الثانيه فيها احد ولا ابجي فيها فشله اهني يمكن ساره تبي تشوف التلفزيون
(( الغرفه الثانيه بعيد شوي عن الصاله ويبلها بالروحة دقيقتين ومحمد حاسب هالشي))
خالد: ابشر
اول ماراح خالد جت ساره
فز قلبه لما شافها
ساره تمد ايدها تعطيه الكيس: تفضل
محمد لما جا بياخذ الكيس لمست ايده ايد ساره وهدت ساره الكيس بسرعه: تسلمين
ساره: تامر شي ثاني
محمد: مايامر عليج عدو
سارة: سلم على البنات اذا رحت البيت
محمد : يوصل ان شاء الله
خالد جا ولقى محمد وساره واقفين
خالد: اقول محمد الغرفه الثانيه مافيها احد امش
محمد : ييللا
ساره: لحظه كتبي هناك باخذهم
خالد: روحي اخذيهم
محمد: كتب شنو
ساره: العربي
محمد: اوووووووووف الله يعينج عاد العربي مليغ ودسم الله يوفقج شدي حيلج بالعربي
سارة: لاتوصي حريص
خالد : يللا روحي اخذيهم واحنا بنجي وراج
سارة: اوكي
ساره راحت تاخذ كتبها وقلبها يدق وكان وراها محمد وخالد يمشون بيروحون للغرفه دخلت وخذت كتبها وطلعت وطول ماهي موجوده محمد كان يطلعها بحنان
طلعت من الغرفه والدنيا مو شايلتها راحت سيدا لغرفت هيا
هيا كانت تكتب واجباتها
سارة تطق الباب بقوه
فتحت هيا الباب وكانت وقفه عليه
هيا بنفس خايسه: نعم
ساره: مو وقته افتحي وعطيني دفترج اللي كنا كاتبين فيه الاحلام
هيا : خوووووووووش شتبين فيه
ساره: بقرى شنو كان حلمي
هيا : لحظة ........ ليكون تحقق حلمج
ساره: على ما ظن
هيا وهي تفتح خزانه المجلات وكتب الذكريات
هيا: هاج اخذي واقري على راحتج
سارة تتصفح الاسامي ولقت اسمها كان رقم 2 وهي ثاني وحدة كاتبه وامنيتها(( اتمنى امسك ايد محمد واتزوجة))
سارة: يييييييييييييييسسسسسسسسسسسس واخيرا تحققت امنيه وحدة
هيا: ليكون مسكتي ايده
ساره: أي
هيا: مبرووووووووووك
ساره: الله يبارك فيج يللا تصبحين على خير
هيا : بتنامين
ساره : شلون انام ومحمد عندنا حبيبتي بقعد بغرفتج لين ايحرك بسيارته
(( هيا غرفتها تطل على الشارع ومحمد كان صافط سيارته مقابل الغرفه))
هيا: تقصدين بتشوفينه ليما يروح
سارة : عليج نور
____________________________________
ناديه اخت الطاف : اقول الطاف شخبار البنات من زمان ما شفتهم
الطاف: الحمد لله بخير
ريم اختهم : ذكرتيني بهيا من زمان ماكلمتها ودي اكلمها
ريم تدق على بيتهم لكن الخط مشغوووووووووووووووووووووووول
الطاف : اشفيج الخط اكيد مشغول
ريم : أي
ناديه: أي شخبار ساره ومحمد مافي شي جديد
الطاف : لا وحتى لوصار مراح اقول
ريم : اقول ناديه اهل زوجج دقو على امي يقولون بيجون باجر
ناديه: شنو يبون
ريم : يمكن يحددون العرس
ناديه: لالالالالالالالالالالا ما ابي اتزوج الحين
الطاف : اقول لا بالله عنست ترى عمرج صك ال20 وماتزوجتي خلي غيرج ياخذ حقة
ناديه: اخذي حقج ماحد ماسكج
الطاف: لا اخاف ليا خطبوني يقولون اختها اللي اكبر منها ماتزوجت شلون ناخذها
ناديه : اقول مالت عليج خليني اروح اسوي شي اكله
ريم: اكل يال البالوعه
ناديه احقرتهم وراحت

-----------------------------------------------------
انوار((عمرها 19 متخرجه من رابعه بدرجة امتياز علمي وتدرس بالجامعه وبتصير مهندسه))اوف بنت خالتي هذي ما تدق ابد
حنان (( اخت انوار عمرها 16 سنه)) : انتي اشفيج محتره منها هذي بنت خالتج
انواربنفس خايسه وغرور: على شنو احتر منها انا احسن منها بالدراسه والذوق والكلام
حنان : انتي حيل شايفه نفج ما الوم الطاف وساره اذا مادقو عليج انتي اشعندج من السوالف
طلعت انوار من الغرفه وخلت حنان تكلم عمرها
حنان: طااااااااا خلتني وراحت مالت عليها

ساره : كاهو هيا شوفيه طالع من البا رايح السياره
هيا : خوفج يشوفنا ونطيح من عينه
ساره: ماعليج محمد واعرفه زين
محمد لاحظ ان ساره وهيا يشوفونه اشر لهم بايدة بااااااي
ساره : امبي شافنا
هيا : اقولج
نزلت راسها بسرعة وراحت غرفتها تنام
________________________________
يوم السبت ثاني اسبوع مدارس
ريما رفيجه سارة والطاف : صباح الخير بنات شلونكم
الطاف وساره: هلا والله صباح النور
ريما : الا اقول شلون عبير ليش ماتداوم
الطاف: اهي اتداوم بس انتي اللي ما لج وجود
ريما: حرام عليكم انا كله بالصف قاعدة
ساره: ها كا قلتيها كله بالصف يعني منج مو منها
ريما : المهم سلمو عليها بروح الكافتيريا بتريق
سارة : الله معاج

------------------------------------------
بالصف قاعد سارة و مها رفيجتها يسولفون دخلت عليهم الطاف مستعجله ومرتبكه
اللطاف: مها ممكن شوي تقومين عن درجي باخذ كتابي بوديه للابله الجغرافيا
ساره: اشفيج متوترة مو اليوم تجمعهم
الطاف: حبيبتي نامي على اذنج اليوم ياقلبي نامي بس نامي يا الكسلانه
(( الطاف شاطرة مشا الله عليها ودايما متفوقه )) (( وساره يعني ))
ساره منصدمه : اماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
الطاف: والله
ساره : انا مو مكملته
الطاف: كمليه مني كلها درس واحد وعطيني اوديه
ساره: عطيني
اكتبت ساره الدرس وودت دفترها وخذت العلامه الكامله
________________________
ارجعت من المدرسه
ام خالد: ساره بدلي اهدومج وتعالي تغدي
ساره: ان شا الله يمه
راحت لغرفتها وبدلت اهدومها وقعدت على السري اتفكر باللي صار امس
وقطع تفكيرها صوت الباب
كوماري: سارا يللا تكدا كيلا ياكل كادا بسرآآآآآآآ لا يا يكلون كله الكدا
ساره: الله ياخذها قطعت علي تفكيري: انزين روحي انتي
_______________________________________________
اليوم بيجون اهل زوج ناديه
ام علي : حي الله من جانا
ام صالح: الله يحييج
قعدو يسولفون شوي
ام صالح: اقول يام علي حنا ترى حددنا العرس ومادري اذا مو عاجبكم انغيره
ام علي : على البركه ان شا الله متى
ام صالح: شهر 8 لان الطاف عندها رابعه وحرام نشغلها بعرس اختها
ام علي : جزاكم الله خير هذا اللي كنت احاتيه الطاف
ام صالح : ما عليج كل شي تمام
ام علي : مبروووووووووك
طلعو الحريم وراحت ام علي لغرفه ناديه : شوفي ياناديه ترى حددو العرس
ناديه والدمعه بعينها: صج يمه
ام علي :أي صج
ناديه متى: شهر8
نزلت عيونها وبكت وحضنت امهاااااااااااااااااااا
__________________________________________________
مرت الايام واجت امتحانات نص السنه وساره كانت شادة حيلها بالاشهر ودرجاتها امتياز
باجرامتحان عربي وصعب ساره قاعده عند المدرسه تشرحلها وفكرها كله بالدراسه والنسبه
الابله: ها يا ساره افهمتي عليه ولا لسه
ساره: لا ابله والله فاهمه
طلعت الابله وخلت ساره تكمل دراستها
صوت التليفون البيت راحت ساره تركض اهي من صوب و هيا بصوب
ساره: هيا امانه خلي التيلفون بشيله انا من زمان ماتكلمت بالتليفون
هيا : ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابي
هيا شالت التليفون : الوووووووووووووو
محمد : قوة منو هيا
هيا: أي نعم منو انت
محمد: انا محمد
هيا : محمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره ارتبكت وتوترت اوف ليش داق اللحين بفكر فيه
محمد: هيا وين خالد
هيا : والله مادري دق على نقاله
محمد: دقيت مغلق قلت يمكن بالبيت خلاص اذا جا قوليله اني دقيت عليكم
هيا: انشااالله
محمد: مع السلامه
هيا / مع السلامه
صكرت التليفون : مسكين وده يسمع صوتج بس ماله حظ
ساره: جب خن اروح اكمل دراسه
((محمد كان وده ان ساره اللي تكلمه علشان يرفع من معنوياتها بس للاسف ما صار اللي فباله))
____________________________
اليوم اول يوم امتحانات والبنات كلهم متوترين
جايه تمشي بكل ثقة وكنها الاولى على العالم
سارة: بنات شوفو منال شلون تمشي غرور على شنو مادري
مها باستنكار : غرور ؟؟؟ لا ياحبيبتي هذا مو غرور هذي ثقه
الطاف وهي تتطنز على مها : ثقه على شنو
مها : مشاالله عليها اهي شاطره
الطاف: مو بس اهي ترى احنا بعد
مها: لا تبين الصراحة اهي اشطر
ساره: جب بس يلا عاد الله يخلي عمتها المديرة اللي اتسرب الامتحانات لها
ريما: ماعلينا منها ...................... اه عبير جت
ريما تركض وتحضن عبير
ريما: شلونج يالقاطعه
عبير: انا قاطعه ولا انتي علمي وانا ادبي والطرق بعيد بيننا
ريما : افااااااااااااااااااااا ما تقدرين تمرين علينا
عبير: انا شا الله اوصلكم الكورس الثاني ............. شلوون الدراسه
ريما : والله صعب علمي
ريما وعبير خذتهم السوالف لكن مها والطاف وساره قاعدين يعلقون عليهم
ساره : شوفو عبير شلون تتكلم
الطاف: ههههههههههههههه لا ولا ما شفتو ريما لما حضنت عبير دبه تحضن ضعيفه كنها دب وامه
سارة و مها: هههههههههههههههه الله ياخذ عدوج

ابله الاذاعه بالمكرفون : على جميع الطالبات الدخول الى اللجان
دخلو الينات وهم في توتر وقلق ساره والطاف يقرون ادعيه وقران
طلعو من المتحان وكان صعب مها تبكي من الصعوبه وسارة والطاف( خليها على الله)

_________________________-
مرت الايام بسرعه غير متوقعه وباجر آخر يوم امتحانات
بيت ام علي
علي : الطاف قومي عنطيني مفتاح السياره بروح الجمعيه
الطاف: ليش ماتقول حق ريم
علي: لاتطولينها قومي انتي
الطاف: انزين
راحت الطاف تجيب المفتاح من غرفة علي
الطاف على الدرج : عـــــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
علي: نعم
الطاف: المفتاح ما لقيته
علي : انا متاكد على الكوميدينه
الطاف : مالقيته
ريم كانت توها طالعه من غرفتها
ريم: شفيج يا الطاف صوتج طالع لين الشارع شنو اتدورين
الطاف: مفتاح سيارة علي
ريم: ابوووووووي ماخذه
علي: ولييييييييييييييييييييه ليش ابوي ماخذه
ريم : ماادري دق عليه وكلمه
الطاف : خليني اروح غرفتي اكمل دروسي ابركلي
علي: صج شنو امتحانج باجر
الطاف: علم نفس
علي: يللا هانت كلها باجر وتتحررين و تدوجين
ريم: أي والله
علي: وانتي شنو امتحانج
ريم: احياء
علي: شنو ناويه السنه الجايه علمي ولا ادبي
ريم: اكيييييييييييييييييييييييييييد ادبي
علي: ليش تقولينها بثقة (( وهو يقلدها)) اكيييييييييييييييييييييييد
ريم: ادبي احسن واقدر اغيب على كيفي
الطاف وهي ماشبه لغرفتها: وهذا الللي هامج
ريم : وانتي شعليج
علي : اقول روحي ادرسي باجر اخر يوم المفروض تصيرين نفس اخوج الشاطر
ريم: انشاالله عمي
ريم راحت تدرس وعلي راح يكلم ابوه علشان المفتاح

بيت (( ام خالد))
ام خالد تدخل غرفه ساره: ها ساره شلون الدراسه
ساره: الحمد لله
ام خالد: هيا وينها رحت لغرفتها مالقيتها
ساره: اكيد البالوعه بالمطبخ ولا عند ناصر اخوي تلعب بلاي ستيشن
ام خالد: خبله هذي ماتدرس
ساره: ما عليج يمه هيا شاطره
ام خالد: عسى تبين شطارتها السنه هذي
ساره: ليش يمه عادي
ام خالد: اللحين ثانيه ثنوي خوفج المناهج يتغير عليها
ساره: لا عادي تطمني اهي طول عمرها متفوقه
ام خالد: شنو امتحانج باجر
ساره: علم نفس
ام خالد: الله يوفقج
ساره: اجمعين
-----------------------------------------

خلصت الامتحانات بسرعة وطلعت النتايج الطاف نسبتها 93 وعبير 80 وساره 90 هيا 88 وبدور 95 وحنان 91 وريم 85

*****************************
العايله قاعد اتجهز للمزرعة بعد يومين بيروحون الكل للمزرعة ام خال وام علي وام محمد والجدات و ام انوار وعيالها و باقي العايله

__________________________________________________ __________

بيت ام محمد
ام محمد: اقول عبير شلون البنات مالهم حس وشلون نسبهم
عبير: احوالهم تمام ونسبهام زينه
ام محمد: الله يتمم عليهم
محمد كان قاعد عندهم ووده ان امه تسأل عن نسبه ساره بس ماسألت ونطر امه لين تروح عشان يسأل عبير عن النسبه وعن المزرعة
راحت ام محمد لغرفتها تنام
محمد: اقول ساره ........اوووووه قصدي عبير كم نسبتج
عبير: مالت علي وعلى حظي 80
محمد: ليش في اعلى منج
عبير اتسوي نفسها ماتدري انه يحب ساره: اكييييييييييييييييييد فيه اجل اختك الشاطرة تطلع الاولى هذا عاد من سابع المستحيلات
محمد: منو اعلى منج بعايلتنا
عبير فاهمته بس تستعبط: ساااااااااااااااره(( قالتها وهي تجر الكلمه ببرود ) ) والطاف بس هذولا اللي كبري
محمد: ساره والطاف جم نسيهم
عبير: ساره مشاالله عليها عيني عليها باااااااااااااااااردة 90 والطاف 93
محمد مندهش : مشاالله عليهم اشطر منج
عبير : ادري
عبير اتظيع السالفه: اقول محمد
محمد: هلا
عبير: ماتوديني للسوق انا ساره والطاف
محمد: ليش
عبير : ودي اطلع مليت من الحكره والامتحانات خلصت وودي اشم هوى ومره وحدة اشتري اغراض المزرعة
محمد: بنروح المزعه مع خوالي
عبير : ان شالله ليش ماعندك خبر
محمد: لا ماعندي خبر
عبير: بتوديني
محمد: متى
عبير: الللحين تو الناس السا عة 4
محمد: انتي ومنو
عبير: انا والطاف وساره
محمد: يللا البسي لج نص ساعه
عبير: صج
محمد : والله
عبير : 10 دقايق واكون جاااااااااااااااهزه
راحت عبير تلبس ودقت على الطاف وواقفت وقاعد تدق على ساره
_____________
بيت ام خالد))
سارة تشيل التليفون: الووو
عبير تتكلم بسرعه: قوه شلونج انا زينه البسي بنروح انا وانتي والطاف ومحمد للمول
سارة: بسم الله شوي شوي تكلمي مافهمت ولا شي
عبير: انتي تزهبي وبس
ساره: شنووو ؟؟؟؟؟؟ مراح اروح
عبير: من صجج اقول خلصيني بنتسوق وبعدين بنتعشى بمطعم لا تضيعين الفرصه
سارة: قلت كلمه وحدة مراح اروح يعني مراح اروح
عبير على بالها ان ساره تضحك وراح اتمرها وتسويلها مفاجأه قالت :خلاص ساره خلاص على راحتج ترى الطاف بتروح
ساره: كيفها
عبير: باااااااااااااي
ساره: بايات
_________________
محمد : ها عبير خلصتي
عبير: أي يللا
محد راحركب للسياره وعبير ركبت وبالسياره محمد قال لعبير: منو نمر اول شي
عبير: نمر الطاف
محمد : اوكي
لما اوصلو عند بيتهم اتصلت عبير على الطاف وطلعت وركبت السيارة
الطاف : السلام عليكم
عبير ومحمد : وعليكم السلام
عبير: الحين روح لساره
محمد: اوكي
وصلو عند بيت ساره اتصلت عبير على سارة: الووو
ساره: الووووو
عبير: يلللا احنا عند الباب
ساره: شنو انتو عند الباب قلتلج مراح اروح
عبير: لاتضيقين خلقي يللا اطلعي
ساره : لاتحاولين
عبير: خلاص افتحي الباب بدخل
ساره: اوكي باي
عبير: باي
محمد: ها وينها
عبير: تقول مراح تروح
محمد يتصنع الا مبالاه : خلاص كيفها البنت
الطاف: لا مو كيفها ساره اهي اللي اتحلي الروحة لازم تروح
تدخلو للبيت وعقب حنه ورنه وافقت
ركبو الكل للسيارة
محمد: مابغيتي
ساره انحرجت : شسوي انا مالي خلق واهم غاليين علي وما اقدر اردهم
مشى الوقت بالسياره بسرعه وماحسو فيه من السوالف والضحك
راحو للمول يتمشون الا في مجموعة شباب يطالعون ساره
احترق محمد وراح تهاوش معاهم (( هواش كلام بدون طق))
ساره: محمد خلاص خلهم يولون
محمد خلاهم وراحو لللسياره وقعدو يسولفون عن احداث قبل صارت بالمزرعه ويضحكون
محمد: الله عاد اللحين احنا مشتافين للمزرعه
ساره: أي والله وخصوصا اذا راحت معانا هنادي
الطاف: هنادي اختي ماظنتي زوجها يوافق
ساره: والله اشتقتلها
عبير: مو بس انتي حتى انا
محمد وهو يعدل المنظره على ساره--- ساره قمه قي التكانه والثقل وتبين لمحمد انه مثل اخوها ولا بقلبها غير
محمد: اقول ساره مبروك النجاح
ساره: الله يبارك في حياتك
الطاف كانت شوي جريئه: بس ساااااااااااره وغيرها لا
محمد انحرج وحس انه مراهق: وانتي بعد ماعطيتيني مجال اتكلم
الطاف: اسفة اخوي يللا عطيتك اللحين المجال
محمد : مبروك
الطاف: الله يبارك فيك
محمد وصل البنات لبيوتهم وراحو لبيتهم
دخلت ساره البيت وجتلها هيا
هيا: ها شفتي الغالي
سارة كانت ساكته وماتكلمت وراحت غرفتها بصمت
هيا : هييييييييه اكلمج
سارة بنفس: نعم
هيا : شفتيه
ساره: لا شفت خياله . .......... اكيد اهو اللي مودينا
هيا: اللحين وقولج مبروكين
ساره: على شنو
هيا : شوفته والنجاح
سارة طالعتها من فوق لتحت وراحت غرفتها تنام

اليوم بيروحون المزرعة

انوار : الله ياحنان اليوم بشوف محمد اللي ذابحتني عليه سارة
(( انوار تحب محمد بس ما قالت لاحد))
حنان : قولي ان شاء الله
انوار : ان شاء الله
__________________
هيا: يللا ساره حطيتي الجنطه بالسوبر
سارة: افا عليج
ابو خالد: يللا ياعيال اركبو السيارة
ام خالد: كوماري خذيتي الماي
كوماري: أي ماما
_______________________
محمد : يللا يمه اركبي السياره تاخرنا
ام محمد : انزين بس اشوف عبير بتروح مع ابوك
محمد: ليش العباله وسيارتين خلينا نروح بسياره وحدة احسن
ام محمد: لا السوبر فيه الجناط وابوك وعبير.... وبدور ويوسف معانا وسالم عند ربعه
محمد: اوكي

_____________________________________
الكل وصل المزرعة وحطو الاغراض بالغرف
واجرو
بقيات وبوانشي و شرو العاب ناريه
________________________
__________________________ :[/color]sleep: study
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورد فلسطين
عضـــــو جديـــــــد
عضـــــو  جديـــــــد


عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 01/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصه محمد وساره   الثلاثاء يناير 12, 2010 4:54 pm

قصه حلو اكتيييييييير

مشكور اكتييييييييير
عليها

الحب عاطل
بخلي الواحد يفكر اكتييييير

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصه محمد وساره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قــصـــــــر الحــــــب :: °ˆ~*¤®§(*اميرالأدبية *)§®¤*~ˆ° :: امير القصص والروايات-
انتقل الى: