منتديات قــصـــــــر الحــــــب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للفن ابداع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حكايه شب معتر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الحنون
عضـــــو جديـــــــد
عضـــــو  جديـــــــد

حكايه شب معتر Empty
مُساهمةموضوع: حكايه شب معتر   حكايه شب معتر I_icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 3:29 am

[b][مره كان شب مغرم بصبيه وكان يحبها كتير يعني لدرجه الموت وفيوم من الايام حكا لاختو عن هاي الصبيه وتفاجئب اختو انو كمان الصبيه يلي حكى عنها اخوها بتحب الشب يعني حب من طرفين والاغرب انهم ولا د خالات
انا حكيت الاغرب هسه بتعرفو ليش الاغرب
متل ما خكيت انهم اعترفو لبعض بالحب . ودام هاد الحب لمده 4 سنوات وبعد اربع سنوات اكتشف الشب انو مريض بالقلب وحكا لحبيبتو انو راح يعمل عمليه قلب وبالاردن الصبيه طبعا زعلت بس هاد قدر وما حد بعرف شو مكتوبلو . راح الشب على الاردن وعمل العمليه وطبعا الصبيه بما انها بتحبو ما قدرت تصبر وضلت تحكي تلفونات على حبيبها . راحت الايام وروح الشب من عمان ولقي حبيبتو بتستنا فيه وهاد شي حلو كتير بالنسبه للشب
بس للاسف بعد شهرين من هاد الحكي اجى شب تاني على جبيب الصبيه وحكا للحبيب انو انا مبعوت من طرف الصبيه هاي وكان بعرف انو بحبها
حكالو شو بدك حكا انو انا مبعوت من طرفها حتى اضربك .
يعني الصبيه بعتت شب ليضرب حبيبها . وبعد ايام من ضرب الحبيب الصبيه اتصلت على ام الشب يلي كان يحبها وحكت انو ابنك بتصل على بيتنا وبحكي حكي ما الو طعم حكي سافل .بدي اسالكو بصراحه متل هاي الصقه انو واحد بحب وحده وهيه بنت خالتو معقول يعمل متل هاد الشي
افرض انو ما بحبها بس بضل بنت خالتو بس للاسف هاي قصه حقيقيه واحد هسه الشب بحب البنت وفوق هاد كلو البنت خطبتb]
.[/

عدل سابقا من قبل الحنون في السبت يناير 02, 2010 3:42 am عدل 1 مرات (السبب : الشكل فقط)
ورد فلسطين
عضـــــو جديـــــــد
عضـــــو  جديـــــــد

حكايه شب معتر Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكايه شب معتر   حكايه شب معتر I_icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 11:15 am

مشكور اكتييييييير علي القصة ... هي القصة غريبة شوية .... يعني بصر كيف حبيتو .. يمكن لمصلحة او شي
لا نعلم بس هادي قليلة اصل ... حتي انو ابن خالتها كيف بتعمل معاهيك ... هادي مالها شرف ...وحرام الواحد يطلع في وشها .... مشكور اكتيييييير والله

حكايه شب معتر
صفحة 1 من اصل 1